شركة تنظيف مسابح بمكة

شركة تنظيف مسابح بمكة

نحن تعتبر من افضل شركات تنظيف المسابح بمكة تستخدم الشركة أحدث الطرق العصريه فى تنظيف المسابح بمكة مهما كان حجمها او نوعيتها حتي المسابح العامه في الاندية الرياضيه او المنتجعات او القرى السياحيه لديها القدره علي تنظيفها بمنتهى الاحترافيه من خلال فريق العمل المتميز الذي لديه من الخبرة الطويله في مجال تنظيف المسابح بمكه بالاضافة الى قدرته الفائقه علي صيانة اوتعقيم اوتسليك الفلاترالخاصة بالمسابح إاستخدام احدث ادوات التعقيم او التطهير التى لا تضر بصحة البيئه او صحة الانسان.

اتصل حالاً 0546932012

شركة تنظيف مسابح بمكة

شركات تنظيف مسابح

• نمتلك افضل العمالة الماهره التى لديها القدره علي تنظيف المسابح بشكل جيد حيث تم تدريب الفريق على النظم او البرامج العلميه فى هذا المجال.
• المتابعه الدوريه لنظافة المسابح من خلال شركة تنظيف مسابح بمكة لضمان قدرتها او كفاءتها علي العمل و التى تدوم لسنوات طويله.
• تنظيف الفلاتر والمضخات للتخلص من آثار الترسبات او تراكمات المياة او الطحالب او البكتيريا الضاره.
• لدينا طاقم من الفنيين لديه القدره على تركيب الفلاتر للمسابح الجديده كبديل للفلاتر القديمه التى تعرضت للتلف مع الوقت نتيجه لتراكم الأتربه او الشوائب عليها و عدم الإهتمام بنظافتها بالشكل المستمر.
• ونستخدم في شركتنا مواد تنظيف و تعقيم جيدة التى تضمن لكم النظافه المثاليه مع عدم تعرض للخواص الكيمياويه و الفيزيائيه للمياه فهى بهذا الشكل تعتبر صديقه للبيئة.
• ونعمل علي الكشف الدورى على العماله قبل القيام بمهمة تنظيف المسابح ذلك للتأكد من السلامة من الامراض المعديه و الخطيره قبل إستخدم أدوات تنظيف المسابح او البدء فى مهمة التنظيف او التعقيم لها ذلك حتي يحصل العميل علي الخدمة الجيده و المميزه فى نفس الوقت.
• وتستخدم شركتنا الكلور المخفف فى التعقيم لكن حسب النسبة المصرح بها من وزاره الصحة العالميه ووزارة الصحه السعودية.
• ويمكن لكل العملاء الإتصال بنا على أرقام شركتنا للإستمتاع بالخدمة الجيده بالاسعار المناسبة في نفس الوقت.
• نوفر لكل العملاء وحدات الإضاءه الجيده و الالعاب المائيه التى يفضلها العملاء او يبحثون عنها فى كل شركات التنظيف لكن نحن نوفر لكم هذه المزايا باسعار فى متناول كل فئات العملاء مع امكانية التركيب و الصيانة.

 

شركات تنظيف مسابح بمكة

 

تنظيف مسابح بمكة

• نبدأ اولى خطوات او مراحل تنظيف المسبح اذا كان في الاماكن العامه في الاندية الرياضيه او المنتجعات السياحيه او المسابح الخاصه فى الفلل او القصور ذلك عن طريق افراغ الماء من المسبح او فحصه فحصا دقيقا لمعرفة اذا كان هناك شقوقا أو شروخا داخل المسبح ام لا , كذلك التأكد من انه غير معرضا لتسربات المياة فى المستقبل و الا إحتاج الامر تدخل فورى و سريعا من شركة كشف تسربات المياه بمكة لتحل تلك المشكله.
• وبعدها يتم تنظيف المسبح من الاتربة او الشوائب العالقه به ذلك عن طريق استخدام المكنسه الكهربائيه التي تتميز بقوه شفط الأتربه او الشوائب.
• يوجد العديد من انواع المسابح التى نقوم فى الشركة بتنظيفها بشكل جيد بإستخدام المواد الخاصة بالتنظيف الفعال التى تضمن لكم النظافه العالية للمسابح و خاصه مسابح الاطفال بحيث تعتبر من اكثر انواع المسابح تعرضاً للامراض بسبب اختلاف الاشخاص التى تقوم باستخدامها لكن لا داعى للقلق نحن نهتم فى شركاتنا بتنظيفها بكل سهوله و التخلص من الامراض التى تلحقها بالمستخدمين.
لا تتردد في ان تتواصل معنا فنحن سنقدم لك افضل الخدمات التي تجعلك في رضا انم تعاملت مع شركتنا وستتعاقد معنا مرات عديدة.

اتصل ولا تتردد 0546932012

اتصل الأن : 0570250366 و احصل علي خصم 100 ريال

عن amira

إتصل الآن                     واتساب